موظفة بوزارة السياحة تقتحم مكتب الوزير.. 

قال مصدر أمني إن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول إلى مكتبه أثناء عدم وجوده، ومن ثم إغلاق الباب على نفسها ورفض مغادرة المكتب، إثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات.

وأضاف المصدر أنه جرى استدعاء رجال الأمن العام، حيث تم التعامل مع الموقف وفق الأصول، وإخراج الموظفة من المكتب، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها، قبل إحالتها إلى الحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى القانوني والإداري بحقها.