النشامى يودعون كأس العالم بعد الخسارة أمام الجزائر بنتيجة 2-1

ودّع المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم منافسات كأس العالم 2026، بعد خسارته أمام نظيره الجزائري بنتيجة 2-1، اليوم، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة، في المباراة التي أقيمت على ستاد سان فرانسيسكو باي أريا في الولايات المتحدة.

وكان النشامى قد تقدموا بالنتيجة خلال مجريات اللقاء، قبل أن يتمكن المنتخب الجزائري من العودة وتسجيل هدفين قلب بهما الطاولة وحصد النقاط الثلاث.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا أردنيًا لافتًا في المدرجات، إلى جانب متابعة واسعة داخل المملكة عبر مواقع العرض الجماهيري التي شهدت توافد آلاف المشجعين لمؤازرة المنتخب الوطني.

وبهذه الخسارة، يتلقى المنتخب الأردني هزيمته الثانية في البطولة بعد الخسارة أمام النمسا في الجولة الأولى، ليودع كأس العالم، فيما عزز المنتخب الجزائري فرصه في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور المقبل.