ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية، الخميس على أردني و 3 سعوديين، نقلوا واستقبلوا (1,401,925) حبة من مادة الإمفيتامين المخدر، كانت مخبأة داخل آلة تكسير صخور (كسّارة) بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة لمكافحة تهريب المخدرات وترويجها.
وأهابت الجهات الأمنية في المملكة المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بتهريب المخدرات أو ترويجها، عبر الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، أو الرقم (999) في بقية مناطق المملكة، فضلاً عن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات.
وأكدت وزارة الداخلية أن قطاعاتها الأمنية كافة، بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، ماضية في التصدي لكل من تسوّل له نفسه استهداف المملكة وشبابها بالمواد المخدرة.