الشعب نيوز
الأمن يتعامل مع قنبلة يدوية قديمة في منطقة حاتم باربد
By
Thaer
on 21 ديسمبر، 2021
:بعد ورود بلاغ بوجود جسم غريب في منطقه حاتم في اربد قام فريق من المتفجرات وسلاح الهندسة بالكشف على المكان وتبين وجود قنبلة يدوية قديمة يعتقد انها تعود لمخلفات الحرب .
وقال مصدر امني ان الاجهزة المختصة تعاملت مع القنبلة وتم ازالتها.
أخبار محلية
عناوين رئيسية
Share
Related Posts
الفيفا يشيد بالنشامى.. المنتخب الأردني يترك رسالة تقدير وحلويات بعد مواجهة الجزائر
كتلة هوائية لاهبة تلامس 50 درجة في العراق.. والأردن بعيد عن تأثيرها بسبب حواجز جوية
المياه : حملات متواصلة تضبط اعتداءات كبيرة لتزويد مرشات غسيل و بيوت بلاستيكية ومزارع وبيع صهاريج ومنازل وبئر مخالف
زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم.. فيديو
مجلس السيدات الصناعيات يعزز شراكاته مع الشركات الوطنية الداعمة لتمكين المرأة بزيارة إلى شركة اسكدنيا للبرمجيات
*العيسوي يلتقي وفدا من جمعية كلنا للخير أهل الخيرية*
كيمابكو ” والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية لتعزيز الاستقرار الوظيفي والحماية الاجتماعية للعاملين