تنشيط السياحة تشارك في معرض الرياض الدولي السياحي
شاركت هيئة تنشيط السياحة في معرض الرياض الدولي السياحي خلال الفترة من 22 وحتى 24 أيار الحالي.
وبحسب بيان للهيئة اليوم الأربعاء، أكد وزير السياحة والآثار، رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة مكرم القيسي، أهمية المعرض الذي يعد من أهم المعارض…