إخلاء مبنى اثر انفجار “جيزر” داخل شقة في البلقاء
أخلت كوادر الدفاع المدني مبنى مكون من 3 طوابق بعد انهيار اجزاء من الطابق الأول في محافظة البلقاء اثر انفجار (جيزر كهرباء) داخل إحدى الشقق، ولم ينتج عنه أي اصابات في الأرواح.
واهاب التثقيـف والتوجيـه الوقائـي لإذاعة الامن العام الأحد،…