الملك في دارة الرئيس ابوالراغب معزيا بوفاة فقيدهم ابراهيم
زار جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاربعاء، دارة رئيس الوزراء الأسبق علي ابوالراغب، في منطقة أم اذينة.
وقدم جلالته واجب العزاء بوفاة فقيدهم الكبير ابراهيم ابوالراغب، شقيق رئيس الوزراء الاسبق.
وكان جلالة الملك قد أجرى اتصالا هاتفيا…