الخروج من الغابة..سعيد ذياب سليم
دخل جيش الكيان الإسرائيلي قطاع غزة في الحرب الأخيرة بالطريقة نفسها التي دخل فيها أسلافهم الأوروبيون إلى القارة السمراء خلال الحقبة الاستعمارية عندما دخلوا الغابة يقنصون يعذبون ويحرقون ويأسرون أبناءها و يبيعونهم في أسواق العبيد في الغرب…