الزعبي يكتب: أعلى إنفاق رأسمالي
عبد المنعم عاكف الزعبي
تستمر وزارة المالية عاما بعد عام بتلميع النمو في بند الإنفاق الرأسمالي في الموازنة، الهدف من ذلك ربما التأكيد على دور الحكومة في تحفيز الاقتصاد، أو ربما إثبات التزام الحكومة بمشاريع رؤية التحديث الاقتصادي، وقد يكون…