غادة عادل هل تعود لعصمة زوجها السابق مجدي الهواري نزولا على رغبة أولادها؟

90

كشفت الفنانة غادة عادل عن تعرضها لضغوط من أولادها للعودة إلى عصمة والدهم زوجها السابق المخرج مجدي الهواري، بعد المشاعر المتبادلة بينهما في الحلقة الأخيرة من برنامج “بصراحة” على شاشة MBC، وقالت غادة إنها لا تعلم ما سيحدث في المستقبل، ولكنها أخبرت أولادها بإن ظهورها برفقة والدهم في برنامج واحد لم يكن بهدف استعادة حياتهما الزوجية.

غادة عادل وزوجها السابق مجدي الهواري – الصورة من حسابه على انستغرام

وقالت غادة عادل فى لقاء ببرنامج سينماتك على قناة SBC channe 1 السعودية: أن رد فعل اولادى على الحلقة التى جمعت بينى وبين طليقى مجدى الهوارى لم تكن متوقعه بالنسبة لى حيث طالبونى بالعودة الى والدهم.

وأضافت غادة عادل: ردى عليهم كان نابعا من داخلى بان العودة امر صعب فى المرحلة الحالية وارى ان الوضع الحالى انسب كثيرا مما كنا عليه واتصور ان الاولاد ايضا اكثر استقرارا من الماضى.

وأوضحت غادة عادل: ان تقديم حلقة تجمعنى بطليقى مجدى الهوارى أمر وجدته فى البداية عادى ولكن اثناء الحلقة لم اكن متوقعه كل هذه الأسئلة والتى انفعلت معها وتسببت فى بكائى الشديد.

غادة عادل وزوجها السابق مجدي الهواري – الصورة من حسابه على انستغرام

وسبق أن تصدرت غادة عادل وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري ترند الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دقائق من ظهورهما الأول عقب طلاقهما، في حلقة من برنامج “بصراحة” على شاشة MBC، وأكد أغلب المشاهدين، أن الحوار الراقي بين الزوجين السابقين قدم صورة جديدة للعلاقة بين المطلقين في مصر يجب أن تسود بدلا من التلاسن والحروب الكلامية الشائعة الآن.

غادة التي بكت بسبب هروبها الدائم من الذكريات كما تقول، قضت الحلقة كلها في مقارنة بين حياتها كزوجة وبين واقعها الآن، وبدت مهتمة جدا بكشف أسباب طلبها الطلاق، ومعرفة رأي زوجها السابق فيها الآن سواء على المستوى الشخصي أو الفني، واللافت أن ردود مجدي في أغلبها كانت تنحاز لغادة الزوجة على حساب الطليقة، وقدم لها بالنهاية كلمة رومانسية قال فيها “قلبي عنوان لحبك وانت غيرتي العنوان”.

غادة كشفت بوضوح أن غيرة زوجها عليها منعتها من قبول أدوار مهمة جدا في بداية مشوارها الفني وذكرت صراحة إنها كانت المرشحة لبطولة فيلم “شورت وفانلة وكاب” مع النجم أحمد السقا، ولكنها اعتذرت عن عدم قبول الدور بسبب غيرة زوجها ليذهب لاحقا للنجمة نور اللبنانية ويكون سبب انطلاقتها في السينما المصرية.

وأشارت غادة إلى أنها كانت تعاني من غيرة طليقها بشكل مبالغ فيه، متابعة: من كتر ما كنت بتحبني وبتغير عليّ، كنت بتحدد أعمل إيه ومعملش إيه، حسب ارتياحك النفسي، وده خلاني مطلعش كل اللي جوايا، رغم إن الفترة دي كان بيتعرض عليّ فيها أفلام كبيرة.

وأردفت غادة عادل: أنا دلوقتي بدأت أعمل الأفلام اللي نفسي أقدمها، وفي أفلام قدمتها معاك لما بشوفها بقفل التلفزيون لأني مش بحبها.

وتابعت غادة عادل: أنت كنت بتعمل عليا حماية زيادة، وكل ما افتكر الأفلام اللى عملتها في تاريخي ببقي عايزة أعيط، لأنك دائما عايزني في شخصية الكيوت والبنت طيبة وأنا ممثلة المفروض أعمل أدوار صعبة لأنى ممثلة، وأنت كنت بتكتم جوايا الجرأة والمشاهد الرومانسية إلا من خلالك.

وكشفت غادة عادل عن اعتزالها التمثيل ورفضها تقديم فيلم “في شقة مصر الجديدة” لكن مجدي الهواري أصر على مشاركتها في العمل، بعد إلحاح المخرج محمد خان الذي كان يرغب في مشاركتها بشدة.

فيما رد المخرج مجدي الهواري على هذه الاتهامات بأنه كان يحاول الحفاظ عليها وعدم تعريض موهبتها للخطر، مشيدا بنجاحاتهما سويا خاصة فيلم الوتر الذي أبرز موهبتها للجمهور.

وأكد مجدي الهواري على أن من وجهة نظره توجد العديد من الأدوار التي لا تليق بغادة عادل، مشيدا بأدائها في “شقة مصر الجديدة” وحصولها على الجوائز بعده.

وانتقد مجدي الهواري أعمال غادة عادل مؤخرا قائلا:” بتهزمي نفسك بأفلام دلوقتي وتهدمي كل التاريخ اللي عملناه سوا.. وأنا كنت مركز في اختياراتك عشان ميبقاش في غلطة.

واستطرد:”أنا ربيتك وانتي من أحسن بيت وعائلة وأهلك ناس طيبين بزيادة.. لكن انتي دلوقتي قابلتي الحياة وعرفتي وحصل تصادم.. وأنا كنت خايف عليكي.

وقال الهواري: الناس فاكرة إني أنا اللي اكتشفتك، وميعرفوش إن أنتي الي اكتشفتيني، لأني لما كنت منتج في الأول كنت مؤمن بموهبتك، والناس وقتها كانوا شايفين إنك مبتعرفيش تمثلي، وكنت بقولهم إني مؤمن بيكي وشايف فيكي الموهبة، ولما بدأتي تاخدى الجوايز الناس بدأت تقول الفنانة غادة عادل وزوجها المخرج.

الحوار لم يخل من الرومانسية فعندما سألته غادة زوجها السابق عن سبب عدم زواجه حتى الآن رغم مرور 4 سنوات على الطلاق رد قائلا: هو أنا مجنون.. متجوزتش بعد الطلاق عشان عندي شروط في الجواز الثاني..هل هي هتبقى متقبلة إني مازلت بحبك لإنك أم ولادي وبنتي وغالية عندي.

بنفس الوقت لم يمانع مجدي زواج غادة عادل من رجل آخر، ولكنها كشفت عن عدم حقيقة موقفه هذا، مؤكدة أن أولادها رفضوا تماما فكرة زواجها مجددا، ورد عليها الهواري قائلا: انتي حرة لو اتجوزتي”، لتبادله: ” ولادك مش راضيين”، فكان رده الأخير:” منا عارف أنا سايب رجالة في البيت”.

وعن النصيحة التي توجهها لأبنائها قالت غادة عادل: الحياة بين أي شخصين متزوجية أو مخطوبين، لازم يكون في مساحة لكل منهم، وأنا بحسد الراجل لأنه حر يقدر ينزل ويغيب عن بيته يومين، وأتمنى يكون الطرف التاني يحترم رغبات شريكه في الحياة، ودي أكتر نصيحة أقدمها لأولادي.

بينما قال الهواري: علشان يبقى في استقرار لازم يكون بيننا تشابه وحاجات بينا شبه بعض، الحب ممكن يروح، لكن الكيميا مش ممكن تروح، لأننا وقتها هنكون بنفكر زي بعض.

مجدي الهواري سأل طليقته غادة عادل، ليه بتهربي من الذكريات كنتي دايما تهربي من صور والدك بعد ما مات أو صور قديمة مع أخواتك أو صور لذكرياتك معايا، وردت عليه وهي تبكي قائلة: أنا مش بحب الذكريات بتوجع لما افتكر الماضي.

قد يعجبك ايضا