الرياحي يكتب: الجيش العربي حارس الأرْدُنّ وسده المنيع دوما وأبدا
جمال سلامة الرياحي
أسطر في مقالتي حروفا يملأها الفخر والاعتزاز، بمؤسسة عسكرية أردنية شامخة، بذلت وستبقى تذبل جهود عسكرية أمنية جبارة في حماية الدولة الأردنية، التي عاهدت الله أن تبقى السد المنيع على كل عاص يحاول العبث في أمن وطننا، سيفا…