يزيد أبو ليلى يعتذر للجماهير الأردنية بعد خسارة الجزائر: حاولنا ولم يحالفنا التوفيق

الشعب نيوز:-

اعتذر حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم يزيد أبو ليلى للجماهير الأردنية عقب الخسارة أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026.

وقال أبو ليلى عقب اللقاء: “الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل”، مضيفاً: “بنعتذر للجمهور”.

وأكد أن لاعبي المنتخب حاولوا تقديم أفضل ما لديهم وتحقيق نتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن النشامى لم يحالفهم التوفيق خلال المباراة.

وأضاف: “حاولنا، إحنا مش محظوظين، كنا ماسكين المباراة وضيعنا فرص، وما كنا مركزين”.

وتابع: “بنعتذر وبنلوم حالنا”، معرباً عن أمله في تعويض الخسارة خلال المواجهة المقبلة أمام المنتخب الأرجنتيني.

وكان المنتخب الوطني قد تقدم بالنتيجة في الشوط الأول بهدف سجله نزار الرشدان عند الدقيقة 36، قبل أن يتمكن المنتخب الجزائري من قلب النتيجة في الشوط الثاني عبر نذير بن بوعلي في الدقيقة 69 وأمين غويري في الدقيقة 82.

ويختتم النشامى مشوارهم في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الأرجنتيني الأحد المقبل، فيما يلتقي المنتخب الجزائري مع المنتخب النمساوي في الجولة الثالثة والأخيرة.

قد يعجبك ايضا