
إصابة أحمد حسام ميدو بجلطة في المخ بعد رفض استئناف نجله
الشعب نيوز:-
كشفت تقارير إعلامية عن تعرض نجم منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو لوعكة صحية، ونقله إلى أحد المستشفيات، عقب صدور قرار برفض استئناف نجله في قضية نُسبت إليه.
وبحسب ما نشره الصحفي خالد جاسم، مقدم برنامج المجلس على قناة الكأس الرياضية القطرية، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، فإن ميدو تعرض لإصابة بجلطة في المخ وتم نقله إلى المستشفى الثلاثاء 23 يونيو 2026.
وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الحالة الصحية لميدو جاءت عقب قرار تأييد الحكم الصادر بحق نجله بالحبس لمدة 7 أشهر في قضايا تتعلق باتهامات بحيازة مواد مخدرة ومقاومة السلطات وقيادة مركبة دون رخصة.
ويعد أحمد حسام ميدو أحد أبرز نجوم الكرة المصرية، حيث بدأ مسيرته مع نادي الزمالك، ثم خاض تجربة احترافية واسعة في أوروبا، بدأت مع نادي خنت البلجيكي عام 2000، قبل الانتقال إلى أياكس أمستردام الهولندي، ثم خاض تجارب مع أندية أوروبية عدة أبرزها سيلتا فيغو، مارسيليا، روما، توتنهام، ميدلزبره، ويغان، ووست هام.

وتوج ميدو بعدة ألقاب خلال مسيرته، أبرزها بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري عام 2006، إضافة إلى ألقاب مع أياكس أمستردام في هولندا.
وبعد اعتزاله كرة القدم عام 2013، اتجه ميدو إلى مجال التدريب، وتولى قيادة عدد من الأندية المصرية من بينها الزمالك ووادي دجلة والإسماعيلي.